Montag, 5. Januar 2015

تطبيق جديد لدعم من يعانون مشاكل في السمع والنطق

أعلنت أفايا عن انتهائها من تطوير تطبيق يمكّن الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق من التواصل مع مندوبي مراكز الاتصال باستخدام الكمبيوتر أو أي جهاز محمول، والتواصل مع هؤلاء المندوبين باستخدام لغة الإشارة.


وقد صممت أفايا التطبيق الجديد اعتمادا على حلولها للتواصل مع العملاء وتقنيات مؤتمرات الفيديو، وبالإمكان استخدامه في أي قطاع يستخدم حلول مراكز الاتصال من أفايا.


ويمكن الاستفادة من خدمات هذا التطبيق بتحميله إلى الجهاز المحمول أو عبر متصفح الإنترنت، ومن ثم يمكن الاتصال عبر الفيديو مع مندوب مركز الاتصال المتخصص بلغة الاشارة. وتقول أفايا أن من السهل دمج التطبيق الجديد مع حلول التواصل الحالية لدى العملاء.



تطبيق جديد لدعم من يعانون مشاكل في السمع والنطق

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen